طلب التعاقد مع مؤسسة ميداف

التعاقد في مجالات التكوين التأهيلي حسب الطلب

هذا العرض خاص بالمؤسسات عبر القطر الوطني والتي تريد التعاقد مع مؤسسة ميداف لضمان تكوين منتسبيها حسب احتياجاتها، باجراءات بسيطة وبتكلفة جد منخفضة مقارنة مع مستوى التكوين العالي وجودة الخدمات التي تقدمها مؤسسة ميداف

- يمكن للمؤسسة المتعاقدة طلب اجراء التكوين في مقراتها أو مقرات مؤسسة ميداف أو مقرات تقترحها.
- يمكن للمؤسسة المتعاقدة إقتراح برامج تكوين أو تعديل البرامج الموضوعة من قبل مؤسسة ميداف.
- يمكن للمؤسسة المتعاقدة إقتراح أساتذة أو الموافقة على الأساتذة المقترحين من قبل مؤسسة ميداف.

بناءا على النظام القانوني للتعاون في مجال التكوين التأهيلي حسب الطلب، يمكنكم من خلال تعبئة النموذج الإلكتروني من هنا طلب ابرام اتفاقية تعاون مع مؤسسة ميداف لتكوين منتسبيكم حسب طلبكم.

تقدم مؤسسة ميداف دورات تكوينية تأهيلية حسب الطلب وورشات عمل وندوات متخصصة تستهدف العاملين في مجالات مهنية مختلفة وكذلك الأفراد الراغبين في تطوير قدراتهم المهنية وأصحاب المشاريع الاستثمارية المختلفة، يتم تطويرها وفقاً للاحتياجات التكوينية للمستهدفين، وتقوم على الجوانب العملية باستخدام المنهجيات والتقنيات الحديثة لتلبية الاحتياجات المهنية. 

يمكن لمؤسسة ميداف تطوير برنامج خاص بناءً على احتياجاتكم التكوينية الخاصة وتقوم بتكييف محتوى التكوين وفقا للاحتياجات المعبر عنها من طرفكم. 

تقدم مؤسسة ميداف سلسلة من الدورات التدريبية القصيرة التي تتراوح مدتها بين يومين (02) إلى عشرة (10) أيام ويمكن تمديد هذه المدة حتى ستة (06) أشهر، وفقا للحاجة وطلب المؤسسة المتعاقد معها. 

يشرف على التكوين والتدريب خبراء متخصصين في المجالات المتعلقة بالتكوين المهني. 

للمزيد من التفاصيل حول برامج التكوين التأهيلي وبناء القدرات المهنية التي تقدمها مؤسسة ميداف، يمكنكم الاطلاع على النظام القانوني من هنا وارسال طلب ابرام اتفاقية تعاون مع مؤسسة ميداف من هنا أو التواصل مع مدير مؤسسة ميداف عبر الاميل التالي: ecolemedav@gmail.com

خطوات التعاون مع مؤسسة ميداف في مجال التكوين حسب الطلب: 

الخطوة 1 : الاطلاع على النظام القانوني للتعاون في مجال التكوين التأهيلي حسب الطلب. 

الخطوة 2 : إرسال طلب ابرام اتفاقية تعاون مع مؤسسة ميداف. 

الخطوة 3 : بعد التوقيع عل اتفاقية التعاون من قبل الطرفين يمكن لمدير المؤسسة المتعاقدة ارسال طلبات عقد دورات وفقا للشروط التي ترى المؤسسة المتعاقدة أنها مناسبة لها.  

الخطوة 4 : بعد موافقة مؤسسة ميداف على طلب عقد الدورة والشروط المحددة ترسل إلى المؤسسة المتعاقدة التسعيرالمطبق الخاص بالدورة محل الطلب (حسب نوع التكوين وعدد المسجلين فيه ومكان وزمان إجرائه وحجم الأعباء التي تتحملها مؤسسة ميداف). 

الخطوة 5 : القيام بإجراء الدورة وتنفيذ برنامج التكوين التأهيلي وفقاً للشروط المتفق عليها من حيث مكان وتاريخ إجرائها وإختيار الاستاذ / المدرب والطرف الذي يؤمن الأجهزة والمستلزمات والطرف الذي يتحمل نفقات التكوين. 

الخطوة 6 : ترسل المؤسسة المتعاقدة إلى مؤسسة ميداف خلال 48 ساعة من انطلاق الدورة جدول اسمي للمتربصين خاص بكل دورة. 

الخطوة 7 : ترسل المؤسسة المتعاقدة الوثائق التالية إلى مؤسسة ميداف في أجل محدد من تاريخ انطلاق الدورة: الملف الإداري بالنسبة لكل متربص يتكون من شهادة ميلاد وشهادة مدرسية اذا كانت مطلوبة ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية وصورتان. 

 الخطوة 8 : بعد تسجيل المتربصين في السجل الرسمي لمؤسسة ميداف، واستكمال برنامج التكوين وتحرير محضر نهاية التكوين المتضمن نتائج مداولات تقييم المتربصين بالنسبة للتكوين حسب الطلب المتفق عليه، ترسل مؤسسة ميداف شهادة التكوين (الدبلوم) الخاصة بكل متربص إلى المؤسسة المتعاقدة في أجل أقصاه سبعة (07) أيام من تاريخ انتهاء التكوين. 

للحصول على شهادة التكوين (الدبلوم) يجب استلام مؤسسة ميداف لملف المتربص كاملا، وحضور المتربص البرنامج التكويني بنسبة 80% على الأقل، والحصول على نقطة 10/20 على الأقل في الامتحان النهائي، وإتمام إجراء التربص الميداني إذا كان التربص الميداني شرطاً ملزماً، وتسديد الرسوم المستحقة لمؤسسة ميداف. 

تعتمد مؤسسة ميداف في استخلاص مواضيع التكوين حسب الطلب أساسا على برامج وزارة التكوين والتعليم المهنيين، خاصة مدونة الشعب المهنية وتخصصات التكوين المهني وكذلك دليل التكوينات التأهيلية  الأولية.

إذا كان لديكم استفسارات أو أسئلة، نحن في الاستماع اليكم وسنجيب عليكم في أسرع وقت ممكن. كذلك إذا كان لديكم معلومات أو اقتراحات تريدون مشاركتها معنا، يمكنكم التواصل مع مدير مؤسسة ميداف عبر البريد الالكتروني: ecolemedav@gmail.com

السيد محمد خليفي
مدير مدرسة ميداف
عضو اللجنة الولائية لدراسة طلبات الاعتماد
الهاتف : 0696115407 - 0551275763  
البريد الالكتروني: ecolemedav@gmail.com

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو أي استفسار، فلا تتردد في الاتصال بنا من هنا