آراء بعض المتربصين

آلاف الشهادات الحية والحقيقية قدمها
مشاركون في تكوينات متخصصة

تعبيرا منهم عن الرضا

 أصل هذه الشهادات – بخط يد أصحابها – متوفرة في مكتب مدير مؤسسة ميداف – يمكن لأي كان (فرد عادي أو ممثل عن السلطة) الإطلاع عليها بمجرد طلبها.

تستحق مدرسة ميداف النقطة كاملة

تستحق مدرسة ميداف النقطة كاملة لجودة الدروس واحترامها لجميع جوانب التخصص إضافة إلى جدية وسرعة التواصل وإلى قمة الاحترام في التعامل.
مزوني يمينة / ماستر لغة فرنسية / الجزائر العاصمة

مؤسسة ميداف تستحق كل التقدير والاحترام

مؤسسة ميداف تستحق كل التقدير والاحترام لأنها ليس فقط وفرت تكوينات متنوعة ومطلوبة في سوق العمل ولكن لأن إدارتها تستجيب بسرعة لكل طلبات المتربصين والامور المتعلقة بالدراسة. انصح بالتسجيل في هذه المؤسسة لكل من يريد تعزيز ملفه للحصول على عمل أو فرصة في سوق الشغل.
أحمد بضياف / تيميمون / موظف في موبيليس

مؤسسة ميداف هي مؤسسة تكوينية رائدة

مؤسسة ميداف هي مؤسسة تكوينية رائدة بأسلوب جديد ومدروس وممتع، تمثل فرصة لجميع الباحثين عن تكوين ممتاز.
اوقاسم محمد علي / جانت

أعجبت كثيرا بمستواكم المتميز جدا

أعجبت كثيرا بمستواكم المتميز جدا في طرح خدماتكم وانتهاجكم لأسلوب سلس متطور وواضح، ثم مصداقيتكم وجديتكم لتعزز الثقة بينكم وبين طلابكم. أتمنى لكم الاستمرارية والتوفيق. 
أقول لمن يبحث عن مكان يضمن منه الحصول على تأشيرة دخول عالم الشغل بكل قوة وثقة فعليه بمدرسة ميداف.
هدى قيسوم /  إطار سامي بشركة وطنية /  قسنطينة

تحية شكر وتقدير إلى كافة العاملين بمدرسة ميداف
تحية شكر وتقدير إلى كافة العاملين بمدرسة ميداف. كل كلمات الشكر والتقدير والثناء تصمت خجلا أمام ما تقدموه من عمل دءوب لأجل المصلحة العامة ومصلحة الشباب خاصة، وحرصكم الدائم لتقديم أفضل أداء ممكن وإعطائكم دفعات أمل لطلابكم باتجاه النجاح والعمل. 
تستحقون فعلا كل الشكر والثناء، دمتم فخرا لنا جميعا، فشكرا لكم ونتمنى لكم المزيد من النجاحات في المستقبل القريب .
هيثم  شوفة / ماستر /  أستاذ متعاقد / قالمة
تكوين رائع والاستفادة منه كبيرة 
تكوين رائع والاستفادة منه كبيرة، أشكر القائمين على مؤسسة ميداف لمجهوداتهم الكبيرة وتفاعلهم معي.  الاستقبال والاهتمام بالطالب كان جيدا ونمط الدراسة سهل. أعتقد أن هذا التكوين فرصة ذهبية فتحت أمامي أفق أستطيع من خلاله أن أنطلق بأكثر قوة. شكرا جزيلا.  
فافة بوشوشة / تقني إعلام آلي / موظفة في الجامعة

مؤسسة ميداف راقية جدا

مؤسسة ميداف راقية جدا تعتمد على النظام الالكتروني المتطور، تمتاز بسهولة ونظام تواصل ممتاز مع المتربصين . لاحظت أن الدروس ممنهجة ومواكبة للتطور وهي مبسطة وسهلة الاستيعاب.
أنصح بالالتحاق بهذه المدرسة باعتبار أنها معتمدة من الدولة ولها سمعة طيبة، ومزايا أخرى منها حسن الاستقبال والتفهم وإمكانية التكوين عن بعد بطريقة الكترونية متطورة.
بومحداف سفيان / خنشلة

شكرا لكم على المستوى الراقي

شكرا لكم على المستوى الراقي. حققتم لي طموحاتي في إتقان عملي وسمحتم لي بالتكوين في التخصص الذي أريده على أحسن وجه.

صبري مادوي / أمين مخزن / تيسمسيلت

شكرا لمؤسسة ميداف
شكرا لمؤسسة ميداف
. مؤسسة ميداف فرصة قيَمة لكل من يرغب في تحقيق ما لم يتمكن من تحقيقه في حياته والانطلاق في حياة مهنية أو مشروع جديد. وجدت سهولة في الإجراءات وسرعة في الرد على تساؤلاتي.
نين قاسم / عامل / تقر
ت

أشهد أن مدرسة ميداف ممتازة جدا

أشهد أن مدرسة ميداف ممتازة جدا بالنظر إلى قيمة الخدمات المقدمة وحسن المعاملة وتسهيل ظروف الدراسة، لذا أشجع أصدقائي بالتسجيل في هذه المدرسة للظفر بشهادات معتمدة من قبل التكوين المهني. 
عربي حكومي، شهادة الدراسات الجامعية هندسة ميكانيكية، تيميمون

قائمة التكوين  من هنا  
إنشاء حساب على المنصة  من هنا  
أسئلة وأجوبة  من هنا

+ تستلم في نهاية التكوين شهادة تكوين معترف بها تمكنك من الاستفادة من جميع الحقوق والامتيازات المتعلقة بقطاع الشغل، وكذا الدخول في إنجاز المشاريع والاستفادة من القروض التي تمنحها مختلف أجهزة الدعم مثل ANADE وCNAC وANGEM.

+ يراعي الأساتذة المستوى التعليمي لكل متربص وظروفه، ويقدمون له البرنامج بصفة فردية، ويتابعونه بعد التخرج لمدة ستة أشهر كاملة.

+ لا يكتب على الدبلوم بأن الدراسة تمت بطريقة التكوين عن بعد، حيث أن القيمة الأكاديمية للدبلوم الذي يحصل عليه الطالب هي بنفس القدر سواءً تم بطريقة التكوين عن بعد أو بطريقة التكوين التقليدي (الدبلوم هو نفسه).

يمكنك الإطلاع على إعتماد مؤسسة ميداف من هنا

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو أي استفسار، فلا تتردد في الاتصال بنا من هنا